مؤتمر مانشستر يونايتد - مورينيو: أجواء آنفيلد تحفزنا ونسعى للفوز على ليفربول بعقلية انتصارية

مانشستر يونايتد ينزل ضيفاً ثقيلاً على ليفربول في ملعب آنفيلد في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي
 أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن الشياطين الحمر يسعون للفوز في مباراة الكلاسيكو أمام ليفربول في ملعب آنفيلد في قمة مباريات الجولة الثامنة من البريميرليج.
مورينيو قال في المؤتمر الصحفي: "أجواء آنفيلد؟ إنه أمر مضحك، تتحدثون كأننا لا نحب أن تكون أجواء المباريات كبيرة".
وأضاف "نريد هذه الأجواء دائماً، أتفاجأ من حديث الصحافة واللاعبين القدامى عنها بشكل سلبي".
المدرب البرتغالي أكمل "أجواء آنفيلد تحفزنا، أتمنى لعب كل مباراة في مثل هذه الأجواء، هل تعتقد أن اللاعبين كانوا سعداء عندما واجه برشلونة لاس بالماس في مدرجات كامب نو الخالية؟".
وتابع "أجواء آنفيلد لا تسبب لنا مشاكل، هذا ما نرغب فيه، ولم أشاهد لاعباً يشتكي من الأجواء الجماهيرية من قبل، الشكوى تأتي عندما لا تظهر جماهيرنا الحماس المطلوب".
Jurgen Klopp Jose Mourinho Liverpool Manchester United
جوزيه مورينيو أكد "سنذهب لمواجهة فريق كبير يملك تقاليد عريقة في ملعب مذهل، يوجد عداء وحقد دائم بين جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد، من الجيد اللعب في آنفيلد".
وعن الفارق بين مواجهتي الموسم الماضي والموسم الحالي، قال مورينيو: "نملك نقاطاً كثيرة الآن، في الموسم الماضي خسرنا العديد من النقاط السهلة قبل مواجهة ليفربول".
وأردف "نحن في وضعية أفضل، ونلعب بشكل أفضل، نتحلى بثقة أكبر، ولكن هذه المباراة مختلفة تماماً، لا أعتبر ليفربول فريقاً في وسط الجدول لأنه لن يكون ترتيبهم في نهاية الموسم، لم نفز في آنفيلد، ولكننا حققنا نقطة بشكل مريح دون أية مشاكل، نرغب في تحقيق الفوز".
المدير الفني للشياطين الحمر أوضح "كل المباريات مهمة وكل نقطة مهمة، ولا توجد مباريات سهلة، احاول غرس هذه العقلية في اللاعبين".
وعن إصابات الفريق، قال مورينيو: "كاريك لا يمكنه اللعب في مباراة ليفربول، ولكن لوكاكو بخير وهذه كل شيء".

أضف تعليقك

أحدث أقدم